الملحقات في الحمام للأطفال

- Feb 07, 2018 -

يجب أن تكون وظيفية الحمام التبعي للأطفال بعد تعكس أذواق كل من الوالدين والطفل. الملحقات إضافة المزيد إلى حمام مما يجعل من الأسهل للأطفال لممارسات النظافة الجيدة. على سبيل المثال، البراز حيوية بالنسبة للأطفال الذين يتعلمون كيف اذهب قعاده في المرحاض أو فرشاة أسنانهم. معظم الأطفال دون سن 5 سنوات من العمر بحاجة إلى الوقوف على كرسي للوصول إلى الحوض واسنانهم بالفرشاة الخاصة بهم. الملحقات الأخرى مثل أصحاب فرشاة الأسنان والاطباق والصابون ودش الستائر أيضا جعل الحمام أكثر يسرا.


الأسفنج الحيوان متعة الوقت الملحقات التي تجعل الحوض حتى أكثر جاذبية لطفل. هذه الاسفنجيات تطفو في الحوض، وأيضا بمثابة لعب حمام. امتصاص الماء والصابون لإنشاء من رغوة. سوف يتمتع أطفالك مشاهدة هذه الاسفنجيات ملء مع الماء وثم نفرك لهم.


أصحاب لعبة الحوض هي أكسيسويس الحمام التي تجعل حمام أكثر تنظيماً، وبخاصة خلال وقت حمام. بدلاً من وجود اللعب المنتشرة في الحوض أو تحت بالوعة يمكنك الاستثمار في حامل لعبة حوض للحفاظ على أطفالك اللعب في مكان واحد. عادة ما تكون هذه لعبة أصحاب البلاستيك مع كوب الشفط أن نعلق على جدار الحوض أو تجانب المنطقة أعلى الحوض. لعبة أصحاب مصنوعة لتتطابق مع أي ديكور. يمكنك العثور على أصحاب لعبة الضفدع أو زوارق أو حامل سلة.


فوط ومناشف هي اكسسوارات الحمام الأساسية التي يجب تضمينها في حمام الطفل. يمكن أن تكون المناشف عادي أو موضوع أساس، تبعاً ديكور الحمام التبعي. يمكنك أيضا المناشف أمر خاص ومناشف على الإنترنت مع كل واحد من أسماء أوﻻدك مطرزة عليها.


زوج من: حمام ملحق في المادة التالية : دليل التبعي الحمام

أخبار ذات صلة

المنتجات ذات الصلة